تخطى نتنياهو للمرة الثانية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في التعامل مع الملف النووي الإيراني والمرة الأولى عندما هاجم نتنياهو منشأة نطنز النووية الإيرانية قبل
تقترب العاصفة الترابية من مدينة أبورديس بمحافظة جنوب سيناء، بعد مرورها