أكد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، أهمية محصول القمح الذي يعتبر من أهم المحاصيل الاستراتيجية بالمحافظة.
أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية علي أهمية الدور الذي تقوم به مديريتي الزراعةو التموين في متابعة عملية حصاد وتوريد محصول
أعلن المهندس ناصر محمد أبو طالب - مدير مديرية الزراعة بالمنوفية، أن المساحة المنزرعة من محصول القمح 100 الف و576 فدانا و9 قراريط....
قال الدكتور شريف فاروق وزير التموين ان موقف الاحتياطي الاستراتيجي للسلع موقف امن لافتا ان القمح يكفي ٤.٥ شهر و السكر ١٤.١ شهر و الزيت ٣.٧ و الدواجن ٦.١ و اللحوم ٥.٥ شهر .
أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية على أهمية الدور الذي تقوم به مديريتي الزراعة و التموين في متابعة عملية حصاد وتوريد محصول القمح مع المزارعين على مستوى
كرّم اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم السبت، المهندسة فاطمة عبد المنعم، مدير عام إدارة الإرشاد الزراعي بمديرية الزراعة، تقديرًا لجهودها المتميزة
أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، على أهمية محصول القمح والذي يعتبر من أهم المحاصيل الاستراتيجية بالمحافظة لأهميته الغذائية وما يحققه من عائد اقتصادي، إذ ينشط الصناعة الغذائية باعتباره مادة أول
أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية انتظام عملية توريد محصول القمح على مستوى المحافظة حيث بلغ ما تم توريده بالأمس ٢١٨٤٠ طن
شارك اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، اليوم، عمال المحافظة فرحتهم بعيد العمال، مؤكدًا تقديره لدورهم الحيوي
قال الدكتور محمد القرش المتحدث بإسم وزارة الزراعة، إن هناك إهتماما كبيرا بوزارة الزراعة بزيادة مساحة الأرض المنزرعة بالقمح والقدرة الإنتاجية للمحصول، ومن أهم العوامل المساعدة على زيادة محصول القمح الت
تستمر الشون والصوامع بكافة محافظات الجمهورية في استقبال توريد القمح من المزارعين، في سهولة ويسر، وسط فرحة عارمة لهم.
أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية انتظام عملية توريد محصول القمح على مستوى المحافظة حيث تم أمس توريد 16595 طن و 234 كيلو..
أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، أن شون وصوامع المحافظة استقبلت حتى الآن 68 ألفاً و16 طناً و706 كيلوجرامات من محصول القمح، ضمن أعمال موسم حصاد 2025
أعلن اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن توريد 19,798 طنًا و571 كيلوجرامًا من القمح المحلي إلى 28 مركز تجميع وشونة وصومعة
قال المهندس محمد أمين، وكيل وزارة الزراعة بالقليوبية، إنه يتم الإهتمام بمحصول القمح لأنه محصول إستراتيجي.