انطلقت فعاليات جني محصول القطن بجنوب سيناء وسط فرحة المزارعين بنجاح التجربة أول تجربة
تتجه الدولة حاليا نحو تحقيق الاكتفاء الذاتى من السكر بنسبة 100% ، من خلال عدة إجراءات منها زيادة انتاجية القصب وبنجر السكر
نجح المزارع السيد احمد احد مزارعي طور سيناء في زراعة " الشاي الأخضر" المفيد صحيا.
زرع القطن المصري في مزارع طور سيناء بمحافظة جنوب سيناء لاول مرة كتجربة فريدة من نوعها أجراها مركز بحوث
تلقى علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرا من المهندس محمد حسين رئيس قطاع استصلاح الأراضي حول جهود وأنشطة القطاع خلال شهر ابريل الماضي.
أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، فعاليات مشروع : "التصدي لتغير المناخ