قال عمرو أديب، خلال برنامج "الحكاية"، إن منتخب مصر قدم مباراة استثنائية تستحق الإشادة، مشيرًا إلى أن الفريق يمتلك كل مقومات النجاح
علقت الإعلامية بسمة وهبة، على تراجع مستوى النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، قائلة: " يعني أنا أهلاوية، بس أنا عايزة أدي الزمالك حقه الصراحة"، مؤكدة في لهجة تجمع