أعلن اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، ضبط 190 كيلو جرامًا من اللحوم ومصنعات اللحوم والكبدة والوجبات سريعة التحضير غير الصالحة للاستهلاك الآدمي
أكد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، استمرار تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على جميع أسواق ومنافذ بيع وتداول وحفظ اللحوم والدواجن والأسماك بنطاق المحافظة
حذّرت منظمة الصحة العالمية (WHO) والوكالة الدولية لبحوث السرطان (IARC) من خطورة الإفراط في تناول اللحوم المصنعة، بعد تصنيفها