التقى د بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، يوم الخميس ٤ يونيو، بأعضاء مجلس الأعمال المصري–الياباني، حيث استعرض التطورات الإيجابية
أعرب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن ترحيب مصر باستثمارات الشركات اليابانية، داعياً إلى إنشاء منطقة صناعية
خلال فعاليات افتتاح المصنع الجديد لشركة "إس إي وايرينج سيستمز إيجيبت ش.م.م"، إحدى شركات "سوميتومو إليكتريك..