تعد خطوة إتاحة نقل البطاقة التموينية بين المحافظات عبر المنصات الرقمية نقلة نوعية في إطار استراتيجية الدولة المصرية للتحول الرقمي، حيث تهدف هذه المبادرة
تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الأيام المقبلة، في صرف السلع التموينية لشهر نوفمبر 2025