أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، استمرار جهود التوعية والإرشاد الزراعي لدعم المزارعين وتعزيز وعيهم بأحدث الأساليب العلمية لمكافحة الآفات الزراعية
أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، انطلاق موسم حصاد وتوريد القمح للعام الزراعي 2026، والذي يستمر حتى 15 أغسطس
شكل د عادل عبد العظيم رئيس مركز البحوث الزراعية لجنة للمتابعة الميدانية وذلك في إطار توجيهات علاء فاروق وزير الزراعة
نفذت الهيئة العامة لصندوق الموازنة الزراعية، التابعة لوزارة الزراعة، خلال شهر يوليو، سلسلة من الندوات الإرشادية والبرامج التدريبية المبتكرة في عدة محافظات.
نظم متحف ايمحتب، مُحاضرة بعنوان "الصحة النفسية وأهميتها في استمرارية العمل وزيادة الإنتاجية