ترأس اللواء محمد علوان محافظ أسيوط وفدًا ضم عددًا من القيادات الدينية والتنفيذية والشعبية، من مشايخ الأوقاف والقساوسة
استقبل اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، بمقر ديوان عام المحافظة، وفدًا من قيادات ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، من المطارنة والأساقفة والقساوسة
تعالت الترانيم في سماء الجبل الغربي وتحديدا دير درنكة بمحافظة أسيوط احتفالا بذكرى لجوء السيدة مريم العذراء والسيد المسيح عليه السلام إلى مغارة جبل درنكة.