قال النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إن السلطات المصرية نجحت خلال الأسابيع الماضية في حجب أكثر من 70 موقعًا
تكثّف الأجهزة المعنية في مصر جهودها لحجب تطبيقات المراهنات الإلكترونية، في إطار سعيها لحماية الشباب والحفاظ على الثروات الوطنية من مخاطر القمار الرقمي.