قام الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بزيارة طبيبة الأسنان سارة عوض بالمستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية
في إطار توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان بتكثيف الرقابة على المنشآت الطبية لضمان التزامها بالمعايير الصحية والقانونية وحماية صحة وسلامة
تفقد الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية أعمال التشغيل التجريبي لقسم العناية المركزة بمستشفى طوخ المركزي.
تابع الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، خطة التأمين الطبي الموضوعة خلال احتفالات عيد الميلاد المجيد، وذلك للاطمئنان على جاهزية الخدمات الصحية
أجرى الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، جولة مرورية بعدد من مستشفيات المحافظة، لمتابعة سير العمل والوقوف على مستوى الأداء