حسمت مديرية الصحة بمحافظة سوهاج الجدل المثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن منشور تم تداوله خلال الساعات الماضية
في خطوة تستهدف رفع كفاءة الأداء داخل المنظومة الصحية بمحافظة سوهاج، اعتمد الدكتور عمرو دويدار، وكيل وزارة الصحة
في إطار توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، أجرى الدكتور عمرو قنديل نائب وزير الصحة
تواصل مديرية الصحة بسوهاج مسيرة العطاء والعمل الميداني، في إطار حرصها على تقديم خدمات
في لمسة وفاء لذكرى نصر أكتوبر المجيد، وترجمة عملية لجهود الارتقاء بالمنظومة الصحية في محافظة سوهاج، افتتح الدكتور عمرو دويدار، وكيل