أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل جندي من قيادة الفرقة 36 في جنوب لبنان وهو برتبة رقيب أول.
أفادت هيئة البث الإسرائيلية بإصابة 7 جنود من الفرقة 36 ولواء جولاني في انفجار عبوة ناسفة بمنطقة الليطاني جنوب لبنان.
أعلن جيش الإحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن الفرقة 36 تواصل تنفيذ عملياتها البرية
نقلت قناة «القاهرة الإخبارية» نبأ عاجلا عن، جيش الاحتلال قائلا: انتشلنا اليوم جثماني محتجزين اثنين من منطقة خان يونس....