الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شرب الشاي الساخن.. مصابة بـ كورونا تكشف عن عادتين ساهمتا في قرب شفائها

سيدة مصابة بـ فيروس
سيدة مصابة بـ فيروس كورونا

ذاقت دول العالم الكأس المر المسمى فيروس كورونا الذي تسبب في إصابة ملايين من المواطنين حول العالم ووفاة عشرات الآلاف، وحالة من الذعر تسيطر على البشر؛ بسبب خوفهم على ذويهم من الإصابة به 
نشرت إحدى السيدات التي اصيبت بـ فيروس كورونا في الشهر الماضي وهي الآن في المرحلة الأخيرة من الشفاء وأيام قليلة تفصلها للعودة إلى حياتها الطبيعية، عادات صحية تتبعها، والتي ساهمت في سرعة وقر شفائها نهائيا من المرض، وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية.


وقالت السيدة إنها كانت ملتزمة للغاية بـ الحجر الصحي، وإذا اضطرت للخروج لشراء المستلزمات الضرورية للمنزل؛ فكانت تستعمل القفازات والكمامة والكحول الايثيلي وكل ادوات التعقيم في منزلها و لكن للأسف اصيبت بفيروس كورونا. 

شعرت السيدة صباح أحد الأيام خلال الشهر الماضي بصداع شديد وأن عظام جسدها وكأنها تتآكل وضيق في التنفس فظنت أنها كورونا وقررت ان تستشير الطبيب سريعا، حضر الطبيب بعد ساعتين وأكد إصابتها بالفيروس. 

وتلقت السيدة العلاج في المستشفى لمدة يومين حتى تمكنت من إلتقاط أنفاسها دون جهاز التنفس الصناعي، فعادت إلى المنزل وقالت أن هناك عادتين كانتا أكثر فاعلية في عودتها إلى صحتها القوية مرة آخرى، وهما :"شرب الشاي الساخن، والاستلقاء على بطنها".