AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بطلة العالم للقوة البدنية: حصلت على أول جمهورية في مشاركتي الأولى.. فيديو

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 10:30 ص
صدى البلد
Advertisements
قسم التوك شو
قالت آية سويلم، بطلة لياقة بدنية وصاحبة ذهبية بطولة العالم للقوة البدنية، إن لعبة اللياقة البدنية كانت صعبة ولكن مع التدريب والاجتهاد لم يعد هناك اى شئ صعب في اللعبة.

وأضافت آيه سويلم، من خلال حوارها ببرنامج " 8 الصبح ط المذاع على فضائية "dmc" أنها تمارس لعبة اللياقة البدنية منذ أربعة سنين، لافتا إلى أن اختيارها للعبة اللياقة البدنية تحديدًا كانت على "صدفة".

وأشارت صاحبة ذهبية بطولة العالم للقوة البدنية، إلى أنها مارست العديد من العاب القوة من قبل مثل الكاراتيه ورفع الأثقال ،مضيفة أنها تعرفت على المدرب الخاص بها فى أحد صالات الرياضة من قبل رفع اثقال تعرفت ومن ثم قررت البدء فى اللعبة.

وتابعت صاحبة ذهبية بطولة العالم للقوة البدنية،أنها حصلت على أول جمهورية في أول بطولة اللياقة البدنية،مشيرا الى انها تحب ان تكون فريدة من نوعها قائله : " انا مبحبش الحاجة السهلة .. ومفيش حاجه اسمها لعبه صعبه على البنت اللى عايز حاجه بيعملها " .

وأكدت صاحبة ذهبية بطولة العالم للقوة البدنية، انها حصدت العديد من الجوائز والميداليات منها 15 ميدالية على مستوى الجهورية و2 دولية و 2 افريقى جانب ميداليات البحر المتوسط وبطولة العرب والشركات الخاصة .
Advertisements
AdvertisementS