AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كريدي أجريكول : نسعى لتحقيق الاستدامة ضمن استراتيجيتنا وإنشاء فروع صديقة للبيئة

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 12:01 م
 بيير فيناس، العضو
بيير فيناس، العضو المنتدب لبنك كريدي اجريكول
Advertisements
محمد يحيى
قال بيير فيناس، العضو المنتدب لبنك كريدي اجريكول مصر، إن البنك يسعي لتحقيق الاستدامة من خلال الابتكار ضمن استراتيجيته للعام المالي الجديد 2020، من خلال دعم توجهات الدولة المصرية والبنك المركزي المصري لدعم التحول الرقمي والشمول المالي .

أضاف خلال إعلان مؤشرات العام المالي الجاري بمقر البنك بالتجمع الخامس ، بحضور نائبه ولي الدين لطفي، إن البنك يستهدف تحسين مستوي الخدمات المقدمة للعملاء وتعزيز الانتشار الجغرافي للبنك على مستوي الجمهورية .
أوضح أن مبادرة البنك المركزي لدعم القطاع الصناعي بقيمة 150 مليار جنيه مدعومة من قبل كريدي أجريكول لرفع معدلات الصادرات المصرية وتنمية النشاط الصناعي في مصر .

ذكر أن البنك يشارك في مبادرة التمويل العقاري لدعم محدودي ومتوسطي الدخل وفقا لاشتراطات محددة من قبل البنك المركزي المصري بحيث لا تتعدي قيمة الوحدات الممولة بقيمة مليوني جنيه، بالإضافة لحل أزمة تعثرات العملاء من خلال 50% من قيمة المديونية علي الأكثر لإمكانية الحصول علي قروض من البنك مرة أخري .

وقال العضو المنتدب لبنك كريدي اجريكول مصر، إن البنك يستهدف التوسع في الفروع صديقة البيئة والتي تراعي الاشتراطات المتوافقة مع حماية البيئة موضحا أن مقره الرئيسي بمصر حصل علي شهادة ليد البلاتينية في ذلك المجال.

أضاف ان البنك يستخدم مصادر جديدة للطاقة من خلال الألواح الشمسية بمعدل استهلاك 7% من إجمالي استخدامات الطاقة ،ويسعى لتركيب ألواح شمسية علي مستوي فروعه.

أوضح البنك مهتم بقوة بملف الخدمات الرقمية لتعزيز الشمول المالي موضحا أن إجمالي العمليات الرقمية التي نفذها البنك سجلت مليون عملية خلال العام الجاري .

ذكر أن هناك من كل 1 الي 3 عملاء بالبنك يتعاملون مع الخدمات الرقمية البنكية وهي أعلى المعدلات .

أشار إلى أن البنك ماض قدما في افتتاح فروع ذكية أسوة بفرعي التجمع الخامس و داندي مول كمقر للبنك الرقمي "بنك ستور" باعتباره فرعا نموذجيا يقدم خدمات للعملاء باستخدام تطبيقات الموبايل .
Advertisements
AdvertisementS