AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

واتفورد ضحية محمد صلاح المفضلة.. فيديو

السبت 14/ديسمبر/2019 - 01:12 م
محمد صلاح أمام واتفورد
محمد صلاح أمام واتفورد
Advertisements
إسراء أشرف
يسعى الدولي المصري محمد صلاح، إلى مواصلة هوايته المفضلة بالتسجيل في شباك واتفورد، عندما يستقبله الريدز، اليوم، السبت، في تمام الثانية والنصف ظهرًا، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويعتبر واتفورد أحد الضحايا المفضلين لـ محمد صلاح، حيث خاض الفرعون المصري ضده 4 مباريات بقميص ليفربول، وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين آخرين.

واستطاع محمد صلاح أن يهز شباك واتفورد بخماسية في مباراة واحدة، حيث سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك"، وتمكن من صناعة الهدف الخامس، بالمباراة التي انتهت 5-0 لصالح فريقه، ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من الدور الثاني لموسم 2017-2018 بالبريميرليج.

وتنتظر قائمة ضحايا محمد صلاح في الدوري الإنجليزي، كل من مانشستر يونايتد، وأستون فيلا، بالإضافة إلى شيفيلد يونايتد.

وخاض محمد صلاح هذا الموسم 21 مباراة في جميع البطولات، وتمكن من تسجيل 11 هدفًا، وصناعة 6 أخرى.

وتمثل المباراة، مواجهة بين أهل القمة والقاع، حيث ينفرد ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، بينما يأتي واتفورد في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

ويسعى قطار ليفربول لدهس واتفورد الذي يعاني منذ بداية الموسم ويصارع على الهبوط، من أجل تحقيق الفوز السادس عشر له هذا الموسم والثامن على التوالي، لتأمين صدارة البريميرليج، آملًا في التتويج باللقب الذي فقده الموسم الماضي، بفارق نقطة وحيدة عن منافسه مانشستر سيتي حامل اللقب.
Advertisements
AdvertisementS