AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أمين تنظيم حزب مستقبل وطن: محمد أبو العينين قامة اقتصادية وسياسية كبيرة

الأحد 12/يناير/2020 - 07:26 م
رجل الأعمال محمد
رجل الأعمال محمد أبو العينين
Advertisements
حمزة شعيب
قال المستشار عصام هلال، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، إن انضمام رجل الأعمال محمد أبو العينين لحزب مستقبل وطن هو نوع من أنواع استقطاب الخبرات السياسية .

وتابع هلال خلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج "صالة التحرير" والمذاع عبر قناة "صدى البلد": محمد أبو العينين قامة سياسية واقتصادية كبيرة، لافتا إلى أن الحزب يقوم بعملية مزج بين الخبرات والشباب.

وأصدر حزب "مستقبل وطن"، اليوم الأربعاء الماضى، قرارا بتعيين رجل الصناعة محمد أبو العينين نائبا لرئيس الحزب للمجالس النيابية.

قرار حزب مستقبل وطن جاء بإجماع قياداته وأعضاء الحزب، برئاسة المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب ، والمهندس حسام الخولى الأمين العام، وعصام هلال عفيفي أمين التنظيم.

من جانبه ، أكد المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن اختيار الحزب لرجل الصناعة محمد أبو العينين، مُرشحًا في الانتخابات التكميلية بدائرة الجيزة؛ لم يأت من فراغ، لأنه مثّل الدائرة من قبل تحت قبة البرلمان لعدة دورات، وما زالت شعبيته بين أبنائها قائمة حتى اليوم، على خلفية ما قدمه من خدمات، ولم ينقطع يومًا واحدًا عن التواصل معهم.

وأشار رئيس الحزب في تصريحات له، إلى التقدير الدولي لـ «أبو العينين» متمثلًا في اختياره رئيسًا شرفيًا للبرلمان الأورو متوسطي، وأن ترحيب أهالي الدائرة وفرحتهم بترشحه يؤكد أن الحزب يسير في الاتجاه الصحيح وفق ما وضعه من قواعد مجردة وشفافة لاختيار مرشحيه في أي انتخابات، وهو ما سنؤكده في كل الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.
Advertisements
AdvertisementS