AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهده في وضع مخل مع طفل.. قصة قتل خالد لـ شقيقه في الشرقية

الأحد 12/يناير/2020 - 10:22 م
شاهده في وضع مخل
شاهده في وضع مخل مع طفل
Advertisements
محمد الطحاوي
"الدم بقي ميه والحياة خلاص مفيهاش خيرها".. كلمات يرددها أهالي محافظة الشرقية وتحديدا أهالي قرية حفنا التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية وخاصة عقب قيام أخ بالتخلص من حياة شقيقه وإلقاء جثته بمياه مصرف القرية .

تفاصيل صادمة لم تخطر على بال أحد ولكن يقظة رجال الشرطة وحسن القدر هو من ساق رجال الأمن إلى المتهم الرئيسي في الحادث والتعرف عليه وتقديمه إلى العدالة.

"شافني في وضع مخل وهددني بإبلاغ والدي فقتلته ورميت جثته في مياه المصرف وعدت إلى المنزل وعندما سألتني والدتي عن سبب اتساخ ملابسي أخبرتها بأني وقعت في مياه الأمطار".. بهذه الكلمات أدلي الطفل المتهم بقتل شقيقه باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة بمركز بلبيس.

وأضاف الطفل المتهم أنه قام بالبحث عن جثة شقيقة مع الباحثين و ظنا منه أنه بفعلته هذه يبعد الشك عنه ولكن يقظة رجال مباحث مركز بلبيس كشفت الحقيقة في وقت قياسي.

وسيطرت حالة من الحزن علي أهالي قرية حفنا التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية عقب العثور على جثة طفل بالصف السادس الابتدائي بمصرف القرية عقب ساعات من التبليغ باختفائه ووجود أثار خنق وطعنات بالجسد.

محدش مصدق ما حدث وربنا يصبر أسرة المجني عليه فكيف حال الأم التي فقدت ابنها وضاع مستقبل الأخر لسان حال أهالي القرية التي ارتسمت على وجوههم علامات الأسي والحزن من هول ما رأوة وما سمعوه مؤكدين أن أسرة الطفلين يتمتعون بسمعة طيبة ولا يوجد لهم خلافات مع أحد بالإضافة إلى حسن تربيتهم لأبنائهم.

البداية كانت بعثور عدد من أهالى قرية حفنا التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، أمس، على جثة لـ طفل فى الصف السادس الابتدائى، داخل مصرف القرية، عقب ورود بلاغ بتغيبه وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وجار تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلبيس من مواطن يعمل سائقا مقيم قرية حفنا باختفاء نجله 11 سنة طالب، وذلك بعد تناوله وجبة الغداء أمس.

وقام الأهالي بالبحث عنه ولم يجدوه فيما عثر عليه، جثة هامدة بمياه مصرف بالقرية، وبه آثار طعنات.

وعلي الفور توجهت قوة من مركز شرطة بلبيس والبحث الجنائي إلى مسرح الجريمة وتم تحرير محضر بالواقعة حمل الرقم 240 إدارى مركز شرطة بلبيس.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، قاده اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بالتنسيق مع الأمن العام، وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائى، إلى قيام "خالد" 16 سنة طالب بالصف الثالث الإعدادي، بارتكاب الواقعة، وقتل شقيقه الأصغر، خوفا من الفضيحة.

حيث شاهده المجنى عليه فى وضع مخل مع طفل، وهدده بفضح الأمر، فقام باستدراجه إلى مكان العثور على الجثة وقتله.
Advertisements
AdvertisementS