AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المستشار الإعلامى لجامعة طنطا: إنقاذ 4 مرضى في 30 دقيقة على نفقة الدولة.. فيديو

الأربعاء 22/يناير/2020 - 12:49 م
مستشفى جامعة طنطا
مستشفى جامعة طنطا
Advertisements
ريهام فيكتور

أعلن الدكتور وليد العشرى، المستشار الإعلامى لجامعة طنطا، عن نجاح مجموعة من الأطباء الشباب الأكفاء بمستشفى جامعة طنطا خلال هذا الأسبوع، فى إنقاذ 4 مرضى خلال 30 دقيقة فقط، وهو يعتبر زمنا قياسيا نظرا لتجاوزه المعدل العالمي الذي يقدر بـ 45 دقيقة.

وقال الدكتور وليد العشرى، خلال حواره ببرنامج "8 الصبح" المذاع على فضائية dmc، إن جامعة طنطا لديها مركز طب نفسى يعد أحد أهم المراكز الطبية على مستوى الجمهورية، موضحا أن مشروع علاج مرضى الجلطات المخية أطلقه الدكتور مجدى سابع، أستاذ المخ  والاعصاب بمركز الطب النفسي.

وأضاف المستشار الإعلامى لجامعة طنطا أن مشروع علاج مرضى الجلطات المخية اكتمل الآن، منوها إلى أن مستشفى جامعة طنطا يضم فريقا طبيا من الشباب الأطباء الممتازين.

وأكد  المستشار الإعلامى لجامعة طنطا أن مستشفى جامعة طنطا يمتلك العنصر البشري  الممتاز، بالإضافة إلى التجهيزات والمعدات اللازمة على أعلى مستوى فى المركز بإشادة كل خبراء الطب النفسى على مستوى الجمهورية.

وذكر أن هناك فريقا طبيا متكاملا على مدار الـ 24 ساعة يستقبلون المرضى لعمل جميع الإجراءات والحالات والخدمة الطبيعية على الدولة، لدعم الأفراد الأكثر احتياجًا.

Advertisements
AdvertisementS