AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فى زمن كورونا.. الأرصاد تزف بشرى عن حالة الطقس خلال الفترة القادمة ..فيديو

الإثنين 23/مارس/2020 - 01:11 م
صدى البلد
Advertisements
احمد قطب - ابانوب نبيل - احمد بيسو
تشهد الأحوال الجوية على البلاد، خلال الأيام القادمة، استقرارا تاما في حالة الطقس دون وجود أي مؤثرات على الحالة الجوية أو منخفضات جوية جديدة تعترض البلاد وهو ما يعد بشرى سارة للمصريبن فى مواجهة فيروس كورونا. 

وقال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحليل والتنبؤات الجوية اليوم هو اليوم الثالث في فصل الربيع  الذى بدا يوم السبت الماضي وارتفعت درجات الحرارة ارتفاعا طفيف منذ امس الاحد مقارنة بيومي الجمعة والسبت الماضين .

واضاف شاهين من المتوقع زيادة الارتفاع في درجات الحرارة ونشهد بالفعل ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة علي اغلب مدن ومحافظات الجمهورية وترتفع درجة الحرارة مقارنة في هذا التوقيت من العام الماضي بحوالي من 5 الي 7 درجات .

واشار محمود شاهين متوقع ان تكون درجة الحرارة العظمي علي القاهرة 29 درجة مئوية ونشهد مع بداية النهار نشاط للرياح الجنوبيية الغربية ويمكن ان يؤدي هذا النشاط الي اثارة للرمال والاتربية علي الطرق وتحديدا علي الطرق الصحراوية ويقل معها مستوي الرؤية الافقية وخصوصا علي الطرق المؤدية الي مدن الوجه القبلي وطرق الوجه البحري فننصح قائدي السيارات بتواخي الحذر اثناء القيادة واصحاب الامراض الصدرية التواجد تماما او التعرض المباشر لهذه الاتربية  .

وتابع شاهين من المتوقع  ان تسقط الامطار البسيطة  وتكون علي السواحل الشمالية والوجه البحري ومحافظة القاهرة ومحافظات شمال الصعيد والملاحة البحرية معتدلة في البحر الاحمر .
Advertisements
AdvertisementS