AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد وفاته بسبب كورونا.. الموت يحرم مارك بلوم من فيلمه.. تفاصيل

السبت 28/مارس/2020 - 01:55 م
مارك بلوم
مارك بلوم
Advertisements
أحمد إبراهيم
توفى النجم العالمى والمنتج مارك بلوم متأثرا بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد شعوره بضيق حاد فى التنفس بمستشفى نيويورك - بريسبيتيريان. 

ولد مارك بلوم في 14 مايو 1950، اكتسب شهرة عالمية بعد أن جسد شخصية ريتشارد ميسون في فيلم "Crocodile Dundee" عام 1986، إلى جانب شهرته في دائرة مسرح نيويورك وفي مسلسل "YOU" على شبكة نتفلكس، كما عُرف في مجموعة من مسرحيات Broadway وفي الإنتاج المسرحي والأعمال التليفزيونية.

بدأ حياته المهنية بعد تخرجه، ليشارك كممثل فى أكثر من 80 عملا فنيا، تتنوع بين مسلسلات وأفلام، بخلاف أعماله المسرحية، خلال مسيرته المهنية التى امتدت لما يقرب من 40 عاما، وفاز بجائزة «أوبى» عن أدائه فى «جوس وآل».

بدأت مسيرة الممثل الراحل الفنية، من خلال «Lovesick» عام 1983، الذى شارك فيه بأول أدواره، لتتوالى بعدها الأدوار والأفلام المميزة، حتى آخر عمل شارك فيه، وهو مسلسل «Billions» الذى عرض العام الحالى، فضلا عن فيلم «The Pleasure of Your Presence»، الذى انتهى من تصويره أخيرا ولكنه لم يعرض بعد.

يذكر أن عددا من نجوم السينما العالميين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا أخيرا، منهم الممثل توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، والممثل البريطانى أدريس إلبا، والممثل النرويجى كريستوفر هيفجو، والمغنى جاكسون براون.
Advertisements
AdvertisementS