AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعرف على حقيقة إصابة متحدث النواب بكورونا ودخوله المستشفى

الأربعاء 13/مايو/2020 - 02:09 م
الدكتور صلاح حسب
الدكتور صلاح حسب متحدث البرلمان
Advertisements
ماجدة بدوى
نفي الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي لمجلس النواب، شائعة إصابته بـ فيروس كورونا  ودخوله مستشفي الحميات، لافتا إلى أنه تلقي العديد من الاتصالات للاطمئنان على صحتة بعد تلك الشائعة التى انتشرت.

وأضاف "حسب الله" فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" ، أنه تعرض أمس  الأول الإثنين لحادث تصادم بسيارته فى ميدان الدقي بمحافظة الجيزة نتج عنه تهشم سيارته، وإصابتة بقطع فى رأسه نتج عنه دخوله المستشفي لإجراء خياطة للجرح وهو الآن بصحة جيدة.


ووجه النائب صلاح حسب الله المتحدث الرسمي بـ مجلس النواب، رساله لزملائه وأبناء دائرته من خلال صدي البلد ليطمئن عليهم وهو الان متواجد بمكتبه فى الدائرة يتابع مشكلات المواطنين.

يذكر أن الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب كلف الأمانة العامة بسرعة تركيب وحدات التعقيم الذاتي على جميع أبواب الدخول للمجلس، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

وتسلم المجلس غرف التعقيم المطلوبة من وزارة الإنتاج الحربي التي قامت بتصنيع وتوريد هذه الغرف بالكفاءة المطلوبة، حيث يتم من خلالها قياس درجة الحرارة والتعقيم الذاتي للمترددين على المجلس من النواب والعاملين بالأمانة العامة والمحررين البرلمانيين، وذلك حفاظًا على سلامتهم.

Advertisements
AdvertisementS