AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عمرو عابد: لم أحضر لشخصيتي في القمر آخر الدنيا

الأربعاء 13/مايو/2020 - 08:31 م
عمرو عابد
عمرو عابد
Advertisements
محمد نحلة

كشف الفنان عمرو عابد عن استعداداته لشخصية جلال بمسلسل "القمر آخر الدنيا" المشارك بالموسم الرمضاني 2020.


وقال فى تصريحات لـ"صدى البلد":"لم يكن لدي وقت طويل للتحضير، وشخصية جلال صعبة لانها تتطور في اكثر من جانب، حيث يقوم بالبحث عن والدته ويتعامل مع علاقته المضطربة بزوجته التي لا يجمعمها قواسم مشتركه الي جانب عودة حبه القديم فريال والذي بدا ينشا بينهما علاقة.


اقرأ أيضا..(عمرو عابد في حوار لـ«صدى البلد»: «كورونا» أثر على أحداث «القمر آخر الدنيا».. وألغينا السفر لـ5 محافظات ونحاول معالجة الأمر دراميا


يجسد  عمرو عابد  شخصية "جلال" فى مسلسل "القمر أخر الدنيا" ، وهو الأبن الأصغر للفنانة سميرة عبد العزيز والذي يعيش معها هو وزوجته وابنته ويعمل في الشئون القانونية بوزارة الزراعة.


 وفي المساء يعمل كـ"سائق أوبر" ولديه شقيقة (بشرى ) وشقيق (مؤمن نور) وتستيقظ العائلة على مفاجأة وهي اختفاء الأم ويبدأ الأشقاء الثلاثة في البحث عنها، وخلال هذا الوقت يبدأون في التقارب فيما بينهم بشكل أكبر.


مسلسل "القمر آخر الدنيا"، ﺇﺧﺮاﺝ تامر حمزة، تأليف محمود الورداني، سيناريو وحوار ثناء هاشم، بطولة بشرى، مؤمن نور، عمرو عابد، هشام إسماعيل، أميرة نايف، ثراء جبيل، إنتاج شيرين مجدي شركة ستارز ميديا، ويعرض المسلسل عبر قنوات النهار، النهار دراما، صدى البلد، صدى البلد دراما، روتانا دراما، نايل دراما.


Advertisements
AdvertisementS