AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

في عمر عامين.. أصغر راكبة دراجات تقطع أميالا لإكرام شقيقتها المتوفية

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 12:52 م
صدى البلد
Advertisements
نهى حمدي
يعطي الأطفال دروسًا في الإنسانية وقيمة الوفاء للكبار، كما فعلت "ديزي" صاحبة العامين من أجل تكريم شقيقتها المتوفاة، فقد ركبت دراجتها في هذا السن الصغير وراحت بأعلى سرعة تجمع الأموال.

بدون أية مساعدات أو مثبتات بدراجتها وصلت "ديزي" إلى أعلى سرعة في عمر سنتين فقط،  وقطعت مؤخرًا مسافة 48 ميلًا في تسعة أيام لجمع أكثر من 3000 جنيه إسترليني لتكريم أختها التي توفيت بعد فترة وجيزة من ولادتها، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية. 

قادت "ديزي" أول دراجة لها وهي دراجة توازن في سن سبعة أشهر فقط، وكانت غالبًا ما تذهب ديزي في رحلات مع الوالدين هيلين وروب، و قالت والدتها "هيلين " 33 عام: 'كان والدها من هواة  ركوب الدراجات لذا اشترينا ديزي هذه الدراجة الصغيرة فنحن مقتنعون ذات يوم أنها ستدخل في مسابقات للدراجات".

وأضافت:"حصلنا لها على دراجة  بدون دواسة وفي غضون شهرين ، انطلقت في طريقها إلى حديقة الحيوانات، يمكنها أن تقود ما يقرب من 11 ميلا دون مساعدة".

وفي حديثها عن رحلة ديزي لجمعية الأطفال الأيتام، أضافت: "توفيت أختها الكبرى ليلي بعد 45 دقيقة من ولادتها، أثناء الإغلاق كانت تطلب الذهاب لرؤيتها في المقبرة، وتقود دراجتها إلى هناك". 

واكملت الأم:" ديزي قطعت 48.8 ميلًا في تسعة أيام ، أردنا من خلالها أن نجمع 450 جنيهًا إسترلينيًا ، لكن في الواقع زادوا لـ 3000 جنيه إسترليني للتبرع للأيتام، وإذا استمرت في السير على هذا النحو ، فستدخل في سباقات قريبًا".

Advertisements
AdvertisementS