AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بناءً على قرار حكومي صيني.. أبل تحذف كل تطبيقات الألعاب غير الموثقة على App Store

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 01:18 م
بأمى صينى. آبل تحذف
بأمى صينى. آبل تحذف كل تطبيقات الألعاب الغير موثقة
Advertisements
ندى على
قررت شركة أبل إزالة كل تطبيقات الألعاب غير الموثقة على متجر التطبيقات الخاص بها،  App Store في الصين، وذلك بناءً على طلب من الحكومة الصينية.


وبحسب وكالة "بلومبرج"، فإنه منذ عام 2016، تخضع أي تطبيقات ألعاب موجودة على التطبيق فإنها يتم مراجعتها للتتدقيق والترخيص من قبل الحكومة الصينية قبل طرجها للجمهور، واتبع متجر تطبيقات جوجل هذا الأمر لكن شركة أبل تجاهلتها عدة مرات.



وبعد سنوات من قرار الحكومة الصينية، فإن أبل رضخت أخيرا لهذه المطالب، وقررت إزالة كل تطبيقات الألعاب غير الموثقة والموجودة على التطبيق بداية من شهر يوليو المقبل.


وكانت أبل حذفت مؤخرا عددا من التطبيقات من على متجر التطبيقات الخاص بها App Store في الصين، بناءً أيضا على قرار حكومى  صيني، حيث قال مديرو تطبيقات Pocket Casts وCastro وعدد من تطبيقات البودكاست الأخرى، قالوا في بيان لهم على "تويتر": "إننا نعتقد أن البث الصوتي يجب أن يظل وسيطًا مفتوحًا وخاليًا من الرقابة الحكومية".


وواجهت شركة أبل انتقادات عديدة بسبب إزالتها عددا من التطبيقات الأخرى من App Store في الصين، بلغت أكثر من 194 تطبيقا، منها تطبيق للألعاب، كما أزالت تطبيق Skype لمكالمات الفيديو في وقت سابق.
Advertisements
AdvertisementS