AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مايكروسوفت تتخلى عن منصتها للألعاب لصالح Facebook Gaming.. فيديو

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 03:06 م
مايكروسوفت   تتخلى
مايكروسوفت تتخلى عن منصتها للألعاب لصالح Facebook Gaming
Advertisements
ندى على
قررت شركة مايكروسوفت  Microsoft  التخلى عن منصتها Mixer للألعاب لصالح شركة فيسبوك، وتوجيه كل منتجي ومستخدمي محتوى الخدمة إلى منصة ألعاب Facebook Gaming التى أطلقتها فيسبوك منذ عدة أشهر. 

وبحسب موقع Digital Trends فإن مايكروسوفت  أعلنت غلق منصة الألعاب Mixer في 22 يوليو القادم، حيث تأتي هذه الخطوة المفاجئة مع فشل Microsoft Mixer في تحقيق أى تقدم في أعمال بث الألعاب بشكل والتي يهيمن عليها منصات Twitch و YouTube  يوتيوب. 


وقالت مايكروسوفت إن قرار التحول لمنصة الألعاب Facebook Gaming سيوفر تجارب وفرصا للاعبين حيث أن منصة Facebook Gaming لديها أكثر من 700 مليون شخص يقومون بالبث الحى للألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو، والتفاعل مع الآخرين بشكل أكبر بكثير من منصتها.  

ولمساعدة منشئي المحتوى نشرت مايكروسوفت صفحة الأسئلة الشائعة حيث تجيب على العديد من الأسئلة التي قد تكون لدى اللاعبين، والذين سيتمكنون من جنى أرباح الألعاب على منصة Facebook Gaming بدلا من منصتها Mixer  . 

وكانت شركة آبل قد رفضت للمرة الخامسة وضع تطبيق فيسبوك للألعاب Facebook Gaming على متجر التطبيقات الخاص بها App Store ، حيث تمت مراجعة التطبيق بواسطة آبل خلال الأسابيع القليلة الماضية ، إلا أن قررت رفضه نهائيا. 

Advertisements
AdvertisementS