AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

آبل تتيح خاصية App Clips لتجربة التطبيقات ومشاركتها دون تحميلها .. فيديو

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 09:04 م
آبل تتيح خاصية App
آبل تتيح خاصية App Clips لتجربة التطبيقات دون تحميلها
Advertisements
ندى على
أطلقت آبل خاصية جديدة تسمى  App Clips للتطبيقات في متجر آبل App Store ، ستتيح للمستخدمين إمكانية تصفح التطبيقات ومعرفة خصائصها دون تنزيل التطبيق نفسه. 

وبحسب موقع  MacRumors فإن خاصية App Clips الجديدة ستكون عبارة عن تطبيق حجمه أقل من  10 ميجا بايت، وعند ستنزيله سيكون بإمكان المستخدمين تصفح كل المميزات في التطبيقات التى يريدونها بالإضافة إلى إمكانية مشاركتها في الرسائل دون الحاجة إلى تنزيل التطبيق أو حتى فتحه. 


وتتيح الخاصية الجديدة إمكانية فريدة لمستخدمى التطبيقات والذين كان عليهم تحميل التطبيق أولا واستخدامه لتجربته و التعرف عليه، ومن ثم تقرير إذا ماكان التطبيق مناسب لهم أولا. 

وستوفر خاصية App Clips على المستخدمين الوقت الذى كانوا يستغرقونه في تجربة التطبيقات، وكذلك حجم التطبيق الذى كان عقبة في مشاركته في الرسائل، حيث أن الخاصية تتميز بوجود نسخة خفيفة للغاية من التطبيق وتجربة مميزاته بالكامل دون الجهد الذى كان عليهم القيام به قبل ذلك. 

وخاصية  App Clips هى خاصية ضمن نظام تشغيل آبل الجديد iOS 14 والذى تم الإعلان عنه رسميا، أمس في المؤتمر السنوى لمطورى آبل WWDC 2020 ، والذى يعتبر من أهم المؤتمرات التكنولوجية في العالم، حيث تم فيه عرض خطط عملاق التكنولوجيا شركة آبل، وأحدث التطورات والتغييرات التى ستجريها على أجهزتها.

Advertisements
AdvertisementS