AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خبير بصناعة الأثاث: هناك منافسة شديدة لمواكبة تطور شكل الصناعة بمصر.. فيديو

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 08:45 م
صدى البلد
Advertisements
حمادة خطاب
قال محمد علي، خبير صناعة الأخشاب والأثاث، إن هناك منافسة شديدة بمجال صناعة الأثاث  في الآونة الأخيرة على مستوى السوق المحلى والعالمى ، مشيرًا الى أن الشركات المصرية سواء على المستوى المحلي أو التصديري تسعى للحاق بركاب هذا التطور .


وأضاف "علي" خلال حواره مع برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" أن النمو المستدام لقطاع الأثاث يحتاج إلى عدة عوامل منها التصميم الصناعى، ونقل التقنيات الحديثة، والماكينات المتطورة، والتكاليف المناسبة، والتصنيع من خلال الكمبيوتر، مشددًا على أن قطاع الأثاث يحاول أن ينهض خلال الفترة المقبلة.


وأشار الى أنه في الوقت الراهن يوجد إقبال على سوق الأثاث في مصر، نظرًا لأنه موسم التزاوج، وتوجد العديد من العروض والخصومات مثل مبادرة آرت هاوس لكل بيت في مصر، وهي مبادرة البيع بالتقسيط وبدون فائدة، من أجل تشجيع العرسان والمواطنين على الشراء.


من جانبه عقب الإعلامي تامر أمين، قائلًا: "أنا عندي تعليق صغير .. لما بيكون فيه حاجة منورة في الوسط الصناعي بنحب نشاور ونسلط الضوء عليها .. وأنا شايف إن المبادرة دي بتعطي المواطن فرصة انه يتنفس وتخليه يشتري بدون ما يُرهق ماديًا ودي من أشد الحاجات اللى  احنا محتاجينها الأيام دي".
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS