AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

استمرار اختبارات الدبلومات الفنية.. تعليم الفيوم: إحالة مسئول معمل ألبان أبوكساه الصناعية للتحقيق

الإثنين 29/يونيو/2020 - 05:25 م
وكيل تعليم الفيوم
وكيل تعليم الفيوم
Advertisements
الفيوم - نبيل أبو السعود
قام الدكتور محمد عبد الله وكيل تعليم الفيوم، بمتابعة  الامتحانات العملية والمعملية لطلاب شهادة الدبلومات الفنية ، بمدرسة أبوكساه الثانوية الصناعية بنين ، ومدرسة أبشواي الثانوية الزراعية بأبوكساه. 

تابع  عبدالله، وكيل تعليم الفيوم، ، امتحانات العملى لشهادة الدبلومات الفنية بمحافظة الفيوم، للوقوف على مدى الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد" كوفيد – 19". ، وكذلك الوقوف على انضباط وحسن سير الامتحانات باللجان.


وشدد عبدالله ، على ضرورة الالتزام بكافة إجراءات الحماية والوقاية، بداية من تعقيم اللجان والمعامل قبل الامتحان وبعده، و إجراء الفحص لدرجات حرارة الطلاب، ومراعاة المسافات الآمنة، مع ارتداء أدوات الوقاية الشخصية كالقفازات والكمامات.

كما قرر وكيل تعليم الفيوم، إحالة مسئول معمل الألبان بمدرسة أبوكساه الصناعية للتحقيق بسبب التقاعس فى أداء العمل وعدم نظافة المعمل.

وأشار وكيل تعليم الفيوم، أن غرفة العمليات بالمديرية تتابع باستمرار إجراءات سير الامتحانات، وتتواصل مع الغرف الفرعية بالإدارات، للوقوف على كل ما يحدث باللجان وحل أى مشكلة فورًا.
Advertisements
AdvertisementS