AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تكوين جيش ضد الدولة.. دفاع البرلمان تكشف خطط الجماعة الإرهابية في عهد المعزول

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 01:30 م
محمد مرسي
محمد مرسي
Advertisements
عبد الرحمن سرحان
قال اللواء يحيى الكدواني، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، بمجلس النواب، إن جماعة الإخوان الإرهابية هي المسؤول الأول عن جميع أعمال الجماعات التكفيرية والإرهابية، والتي تعمل تحت مظلتها، مشيرا إلى أنه أثناء فترة حكم الجماعة سهلت العمل لتلك التنظيمات الإرهابية.

وأضاف النائب يحيى الكدواني، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن الرئيس المعزول المتوفي محمد مرسي كان يبارك أيضا وجود الجماعات الإرهابية، وما حدث في سيناء خير دليل على ذلك، مضيفا أنه فتح الباب أمام بعض العناصر للخروج من السجن والانضمام لتنظيمات عسكرية، بهدف العودة مرة أخري وتشكيل عصيان مسلح ضد الدولة المصرية.


وأوضح عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان أن جماعة الإخوان كانت تسير على خطى جبهة النصرة، وقيادات الإخوان وعلى رأسها محمد البلتاجي خططوا ليكون هناك جيش تابع للجماعة.

ولفت عضو مجلس النواب إلى أن هذا المخطط الإرهابي الإخواني الذي كانت تريد الجماعة إدخاله مصر، موجود الآن في عدد من الدول العربية.

وأكد أن ثورة 30 يونيو جاءت وخلصت الشعب المصري وحمت مصر من هذا المخطط الإخواني الذي كان سيدمر مصر، منوها إلى أن مصر الآن، وبعد أن قضت على الجماعة الإرهابية، تتعافى من الإرهاب، وأصبح لديها اقتصاد قوي، رغم ما يحاك ضدها من مؤامرات.
Advertisements
AdvertisementS