AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الحوادث.. عم طفلة فيصل يروي سيناريو اغتصابها وتقطيعها.. مقتل عنصريين إرهابيين فى شمال سيناء

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 04:04 م
اخبار الحوادث
اخبار الحوادث
Advertisements
قسم الحوادث
نشر قسم الحوادث في موقع "صدى البلد" عددًا من الأخبار المهمة على مدار الساعات القليلة الماضية، جاء أبرزها الآتي:

أمها على علاقة غير شرعية بالمتهم.. عم طفلة فيصل يروي سيناريو اغتصابها وتقطيعها بـ الساطور: أخدناها شوية عضم بعد ما اتحللت
دول اغتصبوها وقطعوها بالساطور والسكاكين وحرقوها وحطوها فى برميل بطاس ومادة كاوية لحد ما بقى مفيش فى جثتها غير شوية عضم.. بتلك الكلمات بدأ محمد عبد العال رواية تفاصيل جريمة قتل طفلة شقيقه بطريقة بشعة على يد دجال وصديقه بمنطقة الطالبية الشعبية.

في ذكرى 30 يونيو.. حيثيات حكم كفر حكيم: الإخوان حرضوا الأهالي على حرق الكنيسة بدعوى أن الإسلام في خطر
أودعت الدائرة الأولى إرهاب، بـ محكمة الجنايات، والتى انعقدت بمقر أكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، رئيس المحكمة، حيثيات الحكم في القضية رقم 8672 لسنة 2014 جنايات مركز كرداسة، والمقيدة برقم 3358 لسنة 2014 كلي شمال الجيزة، والمعروفة إعلاميا بـ «حرق كنيسة كفر حكيم».

2 سلاح آلى وطبنجة شهيد للشرطة فى 2017.. مضبوطات إرهابيي شمال سيناء.. صور
عثرت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية اليوم، الثلاثاء، على 2 سلاح آلى، و5 خزائن وكمية من الذخيرة من ذات العيار، وجهاز لاسلكى، وطبنجة تبين أنها مستولى عليها عقب قيام مجموعة من العناصر الإرهابية بالهجوم على أحد أفراد الشرطة واستشهاده بتاريخ 9 أغسطس 2017 بنطاق مدينة بئر العبد بشمال سيناء، وذلك بحوزة عنصريين إرهابيين تم القضاء عليهما بشمال سيناء.

الابن قتل أبوه .. زوج شقيقته يشترك فى الجريمة ويدفنان الجثة بجوار المنزل بالشرقية
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين لقيامهما بالتعدى بالضرب على والد أحدهما ومقتله وتخلصا من أداة ارتكاب الجريمة بإلقائها في مياه إحدى الترع.

النيابة العامة تكشف تفاصيل مقتل الطفلة فجر وإذابة جثتها في الجيزة
تباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة قتل الطفلة «فجر» بالطالبية، حيث كانت قد وردت إلى «النيابة العامة» تحريات الشرطة حول الواقعة بعد إبلاغ والدَي الطفلة المجني عليها عن تغيبها منذ يوم الحادي والعشرين من شهر يونيه الجاري، والتي أسفرت عن خطف متهمَيْن اثنين الطفلة وقتلها، ووجود علاقة بين أحدهما ووالدتها، فأمرت «النيابة العامة» بضبطهما واستدعاء والدي المجني عليها لسؤالهما.

محاولات إفساد الأعياد والاحتفالات.. ماذا تفعل خلايا الإخوان فى ذكرى 30 يونيو؟
7 أعوام مرت على ذكرى ثورة 30 يونيو، ما أن خرجت جموع الشعب المصري تعبر عن رفضها لحكم الجماعة الإرهابية للبلاد.

حملات فى 9 محافظات.. الرقابة الإدارية تضبط ٥٥٠ ألف ماسك وقفاز طبي غير مطابقة للمواصفات
قامت هيئة الرقابة الإدارية بتنظيم حملة مكبرة بالتنسيق مع محافظي كل من محافظات "الشرقية، والمنوفية، والغربية، والبحيرة، ودمياط، والبحر الأحمر، والأقصر، والإسماعيلية، والجيزة"، وكذلك مسئولو مديرية الصحة والتموين وجهاز حماية المستهلك.

ذكرى وطنية تجسد نجاح إرادة شعب.. وزير الداخلية مهنئا الرئيس السيسي بـ عيد ثورة 30 يونيو
بعث اللواء محمود توفيق "وزير الداخلية"، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى "رئيس جمهورية مصر العربية" بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.
Advertisements
AdvertisementS