AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بث مباشر لرقص ياباني معاصر من طوكيو للفنانة "يو ناكامورا".. غدا الجمعة

الخميس 23/يوليه/2020 - 08:40 ص
صورة من فلاير العرض
صورة من فلاير العرض
Advertisements
محمد وديع
برعاية مؤسسة اليابان بـــ لوس أنجيلوس – في الولايات المتحدة الامريكية – سيتم تقديم بث حي مباشر للرقص المعاصر من طوكيــــو، وهو استعراض بعنوان "الضربـــــة" للفنانة اليابانية "يو ناكامورا" وذلك غدا الجمعة 24 يوليو 2020 – الساعة 5 صباحا بتوقيت القاهرة على قناة JFLA’s علي اليوتيوب:    https://www.youtube.com/user/japanfoundationla/featured

وستؤدي العرض المباشر الفنانة يو ناكامورا وهي راقصة ومصممة متميزة للرقص المعاصر، في أداء متحدي فائق الروعـــة وهو مزيج من العروض المسجلة والمباشرة. ويعقب العرض فقرة أسئلة وإجابات على برنامج Zoom واليوتيوب. ولهؤلاء الذين لديهم اهتمام. 
يمكنهم  المشاهدة والدخول من صفحة بث اليوتيوب

والفنانة "يو ناكامورا" بعد عملها كمساعدة في تصميم الرقصات لكبار مصممي الرقص المعاصر، بدأت في تصميم رقصاتها الخاصة في 2010. وباستخدام جسدها كوسيلة لرقصها، تقوم بتعبئة جميع أنواع عناصر الأداء، بما في ذلك الموسيقى والكلمات والسرد.

وقامت بتطوير برنامج لورش العمل بعنوان: مفاتيح أغنية البوب، حيث يتم توجيه المشاركين في الرقص لأداء شخصيات من الأغاني الشعبية في مختلف أنحاء اليابان. بالإضافة إلى العمل في مجال الرقص المعاصر، عملت كمديرة مسرح ومصممة رقصات لعدة عروض في المسرح الوطني الجديد بطوكيو (2013) وللأوبرا في ألمانيا (2018) وعدة دول أخرى كما حصلت على جوائز هامة عدة من مختلف انحاء العالم.
Advertisements
AdvertisementS