AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كهنة قنا: الأنبا شاروبيم يتابع كافة أمور الخدمة والرعاية

الجمعة 24/يوليه/2020 - 01:56 م
نيافة الأنبا شاروبيم
نيافة الأنبا شاروبيم أسقف قنا
Advertisements
سامح سلام
أعلن مجمع كهنة إيبارشية قنا أن نيافة الحبر الجليل الأنبا شاروبيم أنه على تواصل دائم مع الآباء كهنة الإيبارشية لمتابعة كافة أمور الخدمة والرعاية.

وذكر بيان صادر عن مجمع كهنة إيبارشية قنا، أسقفنا المحبوب بصحة جيدة جدا وكامل العافية وأن نيافته يدير شئون الايبارشية وعمله الرعوى من خلال تواصله مع بعض الأباء أثناء تواجده فى فترة اعتكافه وخلوته.

اقرأ أيضا .. 

ونفى مجمع كهنة الإيبارشية بقنا جميع الشائعات الخاصة بنيافة الأنبا شاروبيم والإيبارشية والتى يتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المختلفة، مطالبين بعدم الإنقياد وراء الشائعات التى لم تتحرى الدقة فى نقل الأخبار.

كان عدد من وسائل التواصل الاجتماعي قد تناقلت  إن نيافة الأنبا شاروبيم بعث برسالة إلى أبناء الايبارشية تفيد بأنه أصبح غير قادر على استكمال إدارة الإيبارشية بسبب حالته الصحية والتى تمنعه من تحمل المسئولية في الوقت الحالي.

وترددت أنباء حول قيام لجنة إدارة شئون الايبارشيات برئاسة الأنبا دانيال، أسقف المعادي وسكرتير المجمع المقدس بمتابعة الموقف والتوجه لدير الأنبا بيشوى بوادى النطرون للجلوس مع نيافة الأنبا شاروبيم والاطمئنان عليه في حضور الأانبا هدرا مطران أسوان، والأنبا بيمن، أسقف نقادة.

Advertisements
AdvertisementS