AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

برلمانى: سيناء ستكون من أهم مناطق العالم الجاذبة للاستثمارات المحلية والأجنبية

السبت 25/يوليه/2020 - 02:54 م
سيناء
سيناء
Advertisements
ماجدة بدوي
أشاد الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى بتصريحات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء التى أكد فيها أنه تم التوافق على مجموعة من الأراضي التي سيتم استصلاحها في سيناء وذلك بعد قيام وزارة الزراعة بتنفيذ حصر استكشافي للأراضي الصالحة للزراعة وإجراء الدراسات والمعاينة الميدانية لجميع الاراضي القابلة للزراعة في مناطق شمال ووسط سيناء.

وطالب " حساسين " فى بيان أصدره اليوم الوزراء المختصين بسرعة تنفيذ تكليفات رئيس الوزراء بالعمل على سرعة الانتهاء من إعداد التصميمات الخاصة بالخطوط الناقلة للمياه والروافع التي ستروى هذه الأراضي وكذا الترع وإقامة مجتمعات عمرانية لمن يسكنون في هذه المناطق التي تتوافر بها الأراضي الصالحة للزراعة.

وأكد عضو مجلس النواب أن تنفيذ هذه التكليفات يكفل جذب ملايين المواطنين من الدلتا والوادى الى سيناء للمشاركة فى تملك هذه المشروعات.

وأشار إلى ان سيناء اصبحت مؤهلة لجذب ملايين المواطنين من الوادى والدلتا بعد المشروعات القومية الكبرى التى انجزها الرئيس عبد الفتاح السيسى لربط سيناء بالوادى والدلتا وفى مقدمتها مشروعات الانفاق والكباري وشبكة الطرق، مؤكدا ان سيناء ستكون واحدة من اهم مناطق العالم الواعدة اقتصاديا والجاذبة للاستثمارات المحلية والأجنبية لإقامة المشروعات التنموية فى مختلف المجالات.
Advertisements
AdvertisementS