AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الحكومة البريطانية تبحث عن ناطق باسم بوريس جونسون .. والراتب حسب الخبرة

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 04:46 م
بوريس جونسون
بوريس جونسون
Advertisements
على صالح
اعلن حزب المحافظين في بريطانيا عن بحثه عن متحدث رسمي باسم رئيس الحكومة في داونينج ستريت، بوريس جونسون، لافتا إلى أن راتب المرشح المحظوظ سيتم تحديده بناءً على الخبرة.

وقد يكون المنصب المعلن للمتحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني مفيدًا للغاية لبوريس جونسون، حيث فشل في مناسبات عديدة في توصيل رسائل واضحة إلى الصحافة وعامة الناس.

ومن بين صراعات جونسون الأخيرة خلال مؤتمر صحفي عدم القدرة على نطق اسم عقار ديكساميثازون، الذي أشاد به للمساعدة في علاج المرضى المصابين بأمراض خطيرة، بعد أن أصيب نفسه بكورونا كوفيد 19.

وتصدر بوريس جونسون عناوين الصحف في مناسبات مختلفة بسبب زلاته، سواء في الداخل أو في الخارج. 

ويهدف منصب خبير الاتصالات المحترف إلى تمثيل الحكومة ورئيس الوزراء لجمهور الملايين على أساس يومي، عبر قنوات البث الرئيسية ووسائل التواصل الاجتماعي، والحصول على فرصة للتأثير على الرأي العام وتشكيله.

والدور المطلوب، ومن بين صفات المرشح المثالي القدرة على تقديم إحاطات متلفزة مسجلة بشكل منتظم إلى وسائل الإعلام وتقديم مشورة إعلامية موثوقة لرئيس الوزراء وفريقه السياسي الأوسع.

ويجب على المتقدمين الاستمتاع بالعمل على الكاميرا ومع المسؤولين السياسيين ، وكذلك مع الصحفيين، مطلوب "فهم قوي لقضايا السياسة الخارجية والداخلية".
Advertisements
AdvertisementS