AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تحرير 109 محاضر تموينية وحملات مكثفة للرقابة على الأسواق بالمنوفية

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 05:33 م
الحملات التموينية
الحملات التموينية
Advertisements
محمد أمين
صرح المحاسب عاطف الجمال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية  عن شن حملات تموينية بمختلف مراكز ومدن المحافظة أسفرت عن تحرير  106 محاضر تمويني تنوع ما بين 53 محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة ، و53 محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر والبيع بأزيد من السعر الرسمي وكذا مخالفات أخرى .


وأضاف " الجمال " بأنه من أبرز القضايا التى تم ضبطها تحرير2 محضر جنح ضد أصحاب محلات بقالة بناحية شطانوف مركز أشمون لحيازتهم وعرضهم للبيع سلع غذائية مجهولة المصدر وتم ضبط عدد 300 كيس مكرونة ، وعدد24 باكو شاى مجهول المصدر .

كما تم تحرير 2 محضر بناحية قويسنا أحدهما ضد صاحب مطعم و أخر ضد صاحب محل حدايد وبويات لممارستهم  النشاط بدون ترخيص  من الجهات المختصة ، كما تم تحرير محضر ضد صاحب محل تاجر تموينى بناحية ميت بره بقويسنا لقيامه بضرب كمامات ( مبيعات وهمية ) على النظام .

وفي سياق أخر قامت الوحدة المحلية بمدينة سرس الليان بالتنسيق مع مديريات الشئون الصحية والتموين والطب البيطري بحملة تفتيشية مكبرة علي محلات الجزارة لإحكام السيطرة على الأسواق والتأكد من صلاحية السلع المباعة ، أسفرت عن تحرير 10 محاضر صحة، و 3 محاضر تموين ، 3 إنذارات بيئة، 5 محاضر إشغال طريق ، كما شددت اللجنة علي ضروة إنهاء كافة الإجراءات والتراخيص اللازمة لبعض أصحاب المحلات .

من جانبه أكد محافظ المنوفية علي رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة التواجد الميدانى بالشارع خلال أيام عيد الأضحى المبارك و تشديد الرقابة علي المحلات التجارية والغذائية لضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المباعة وعدم التهاون مع المخالفين وتطبيق القانون علي الجميع .
Advertisements
AdvertisementS