AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ردا على كهربا.. اتحاد الكرة يرفض اتهامات محاباة الزمالك فى غرامة الفيفا

الجمعة 14/أغسطس/2020 - 03:18 م
رئيس اتحاد الكرة
رئيس اتحاد الكرة
Advertisements
يسرى غازي
رفض اتحاد الكرة الاتهامات التى أطلقها محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادى الأهلي و التى تضمنت محاباة الجبلاية   للزمالك ما تسبب تغريمه ماليا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

قال كهربا عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: "بعد صدور القرار بعد التواصل مع محاميي الدفاع في قضيتي ضد نادي الزمالك و التي طالب من خلالها النادي بتعويض 9 مليون يورو مع طلب معاقبتي لمدة ستة أشهر ومعاقبة النادي الأهلي و النادي البرتغالي صدر القرار فقط بتعويض مالي قداره 2 مليون دولار بالتضامن مع النادى البرتغالى لنادي الزمالك و رفض جميع الطلبات الأخرى 
ورغم محاباة البعض مع نادي الزمالك حتى تقع معاقبتي الا أنني و الحمد لله لم اعاقب و هذا يثبت صحة موقفي .
اما بالنسبة للغرامة المالية فسيقع الطعن فيها  أمام محكمة التحكيم الرياضي بلوزان و إلغائها باذن الله ".

من جانبه قال عزمى مجاهد مدير إدارة المتابعة فى اتحاد الكرة فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد: اتحاد الكرة ليس طرفا فى القضية لا من قريب ولا من بعيد ونرفض اتهامات كهربا بالمحاباة للزمالك فى القضية.

أضاف:  اتحاد الكرة دوره المنوط به تلقى المستندات والأوراق من طرفي القضية وارسالها الى الفيفا وينتهى دوره عند تلقى المراسلات والمخاطبات من قبل الفيفا الخاصة بالقضية واخطار الأندية بذلك دون تدخل من مسؤل  الجبلاية.

 يذكر ان الزمالك حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتغريم محمود عبد المنعم كهربا 32 مليونًا و800 ألف جنيه لصالح قلعة ميت عقبة . 

وأعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك حصول ناديه على حقوقه فى أزمة انتقال محمود عبد المنعم كهربا لصفوف الأهلى دون موافقة القلعة البيضاء، وكتب عضو مجلس الزمالك عبر حسابه على تويتر، "الحمد لله الزمالك يحصل على حقه فى قضيه اللاعب محمود كهربا".
Advertisements
AdvertisementS