AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار التوك شو .. أستاذ مناعة: لم تحدث تغييرات جوهرية على فيروس كورونا..محافظ الإسكندرية يستعرض آليات التعامل مع المخالفين للبناء

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 04:01 م
أخبار التوك شو
أخبار التوك شو
Advertisements
ريهام فيكتور
نشر موقع "صدى البلد"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار المهمة من خلال رصد برامج التوك شو، وجاء أبرزها ما يلي:


قال محمد هانى غنيم، محافظ بنى سويف، إن موجة التنين التى مرت بها مصر خلال الفترة الماضية أدت إلى تخريب مخر سنور نتيجة عنف الأمطار التي سقطت على سلاسل جبال البحر الأحمر.


عرضت قناة "يورو نيوز"، فيديو اعتداء شرطي أمريكي على رجل أسود والسلطات تقيل الجاني.
تمت إقالة شرطي في ولاية جورجيا الأمريكية بعد تسرب شريط فيديو يظهره وهو ينهال بالضرب على مواطن أسود أثناء عملية مراقبة مرور روتينية.


عرضت قناة العربية تقرير فيديو، يوضح قيام بعض المواطنين فى السعودية بعمل حملة لإطعام القطط الموجودة فى الشوارع وذلك بعد أن ارتفع عددها.


قال محافظ سوهاج، اللواء طارق الفقى، إن عدد المخالفات فى المحافظة أقل من باقى المحافظات، لافتًا إلى أن اجمالى المخالفات بالمحافظة لا يتعدى 88 ألف حالة و500،وتقدم للتصالح أكثر من 40%.


قال دكتور أشرف عقبة ، رئيس أقسام الباطنة والمناعة بجامعة عين شمس ، إن العالم كله لا يزال حتى الآن ملتزم بالإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا .


حرصت إحدى السيدات من سكان عمارة الشربتلي بالزمالك على إهداء باقة ورود للواء كامل الوزير وزير النقل تعبيرا عن الشكر والتقدير على جهوده المبذولة ومتابعته لمشكلة عمارة الشربتلي.


قال القبطان عمرو فايز، رئيس مراقبة الملاحة بـ قناة السويس، إنهم يقومون بمراقبة الحركة أثناء عبور السفن، وتنظيم القوافل.

وأضاف فايز،خلال لقائه على قناة دي إم سي، أن التواصل بينهم وبين المرشدين يتم عن طريق الأجهزة اللاسلكية الموجودة مع الجميع والمتابعة تتم عن طريق الكاميرات.


قال اللواء محمد الشريف ، محافظ الإسكندرية ، إن المحافظة لها خصوصية معينة، وخلال الفترة الماضية كانت تعانى من العديد من المخالفات  التي تعتبر قيودا وتعديا على خطوط التنظيم.

وأضاف محمد الشريف ، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج الان ، المذاع على فضائية ، اكسترا نيوز ، أن هناك حوالى 1134 قرار إزالة بالمحافظة و تنفذ منها عدد محدود جدًا 4080.


قال الدكتور هانى جبران، استشارى أمراض السمنة، إن هناك الكثير من العلاجات والوصفات والعمليات الطبية المتداولة حاليا للتخسيس او تقليل الوزن، معقبًا: "مفيش حاجة اسمها حقن تخسيس ومفيش علاج واخد تصريح بالشكل ده على مستوى العالم".


قال الدكتور عبد الهادي مصباح، أستاذ المناعة والميكروبيولوجي، إننا فى مرحلة انتهاء الموجة الأولى من فيروس كورونا.

وأضاف مصباح ، خلال مداخلة هاتفية على إكسترا نيوز، أن مصر فى مرحلة مميزة للتعامل مع أزمة فيروس كورونا، مطالبًا المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بـ كورونا.
Advertisements
AdvertisementS