ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

iPhone 12 mini.. أصغر هاتف في سلسلة آيفون 12

الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 05:00 م
هواتف آيفون
هواتف آيفون
Advertisements
شيماء عبد المنعم
من المتوقع أن تصل سلسلة هواتف  iPhone 12، من آبل في شهر أكتوبر القادم، والتي ستضم ثلاثة إصدارات جديدة هي iPhone 12 Pro Max وiPhone 12 Pro وiPhone 12، ووفقا لأحدث التسريبات سينضم هاتف جديد إلى هذه التشكيلة ولكن سيكون أصغر حجما.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، كشف أحد المسربين على موقع تويتر، أن هاتف آيفون الجديد الذي يدعى iPhone 12 mini، سيكون هو النموذج الأصغر في سلسلة آيفون 12 المرتقبة، حيث سيأتي بشاشة قياس 5.4 بوصة، ولكن سيتشارك في نفس مواصفات الإصدارت الثلاثة الأكبر في نفس التشكيلة.


وتشتهر شركة آبل بإصدارتها الـ mini، في كل من تشكيلات أجهزتها من بينها iPod mini وMac mini وiPad mini، ولكن هذه المرة تضيف هذه التسمية لهاتف ذكي.

وتعتزم شركة آبل إطلاق أربعة طرازات من سلسلة آيفون 12 لهذه العام، والتي تضم هاتف iPhone 12 Pro سيأتي بقياس 6.7 بوصة، بينما سيأتي طراز iPhone 12 Pro Max بشاشة قياس 6.1 بوصة، والإصدار العادي آيفون 12 بقياس 6.1 بوصة.

وبالنسبة للمواصفات، فسيأتي هاتف iPhone 12 mini، بمعالج من نوع A14، يدعم تقنية الجيل الخامس 5G ، مع شاشة من نوع OLED ، تدعم معدل تحديث 60 هرتزا في الثانية، حيث يتشارك في نفس مواصفات جميع إصدارات آيفون 12.
Advertisements
Advertisements
Advertisements