AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لم يتم إخطار الجهات الدولية.. مفاجأة جديدة في إيقاف مرتضى منصور 4 سنوات

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 01:56 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
Advertisements
عمرو الحلوانى

كشف مصدر مطلع أن اللجنة الأولمبية المصرية لم تخطر أى جهة دولية بالقرار الصادر بخصوص إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة 4 سنوات مقبلة .

وقال المصدر أن اللجنة الأولمبية حتى الآن لم تخطر أى طرف دولى بعقوبة مرتضى منصور ، مشيرا إلى أن تم إخطار مرتضى منصور ونادي الزمالك بشكل رسمي بإيقافه ، بجانب إبلاغ الجهة الإدارية " وزارة الرياضة " أيضا بإيقاف مرتضى منصور .

وأضاف اللجنة الأولمبية تدرس الموقف بالكامل الآن قبل مخاطبة الجهات الدولية " الفيفا والكاف واللجنة الأولمبية الدولية " بشأن قرار إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وعزله من منصبه .

وهو الأمر الذى يشير إلى أنه حتى هذه اللحظة سيتمكن مرتضى منصور من حضور نصف نهائى أبطال إفريقيا بشكل طبيعى مع الزمالك لعدم إخطار الكاف بأى شىء يخص إيقافه .

وقال المصدر أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، لديه الحق في الطعن على الحكم الصادر ضده بإيقافه 4 سنوات مقبلة في جهتين لا ثالث لهما.

 

وأشار إلي  إن الجهة الأولى التي من الممكن أن يلجأ إليها مرتضى منصور هي مركز التحكيم والتسوية، وذلك وفقا للقانون، وفي حال رغبة مرتضى منصور في اللجوء إلى جهة أخرى فعليه التوجه إلى المحكمة الرياضية الدولية، وأكد أن مدة الطعن على الحكم الصادر ضده 15 يومًا من تاريخ إخطاره.

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية اجتمع أول أمس الأحد، للنظر في ما انتهى إليه التحقيق في الشكاوى المقدمة من كل من رئيس النادي الأهلي، ورئيس نادى الزمالك السابق، ونائب وأعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك، والاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد المصري لكرة اليد، وعدد من الشخصيات الرياضية، والذين يتضررون جميعهم من قيام رئيس نادي الزمالك بسبهم وقذفهم والإساءة لهم وللمؤسسات الرياضية التي يمثلونها ، مستخدما في ذلك قناة الزمالك الفضائية، والتي أخرجها عن دورها الرياضي وقررت إيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات بجانب عزلهه من منصبه والدعوة إلى انتخاب رئيس جديد للقلعة البيضاء قبل نهاية أكتوبر الجارى.

AdvertisementS