AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حاجة تخصه.. صابرين تعلق على تجسيد محمد رمضان لأحمد زكي

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 11:41 م
صابرين
صابرين
Advertisements
قسم التوك شو
قالت الفنانة صابرين، إن مسلسل السيرة الذاتية لام كلثوم الذي أدت فيه دور أم كلثوم كان سببا في معرفة ذلك الجيل نغمة الموسيقى الشرقية بدلا من الموسيقى الأجنبية، موضحة أنها فخورة بتمثيل أم كلثوم التي تعتبر أعظم فنانة في الوطن العربي كله و نموذج للوطنية.  

وأضافت صابرين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام» على قناة «ten tv»، أنه من الصعب أن يتقمص الفنان شخصيته لمدة طويلة حتى بعد إنتهاء العمل، قائلة " تقمص الشخصية يبدأ من غرفة تغيير الملابس فالفنان يتقمص الشخصية عندما يشعر الأخرين أنه تلك الشخصية من خلال الملابس و غيرها  و أوعى تقولي أبقي لابسة بنطلون جينز و قميص و أمثل أم كلثوم".   

وأكدت صابرين، أنه أصبح في مصر أناس مهرة في أمور الملابس و المكياج لأن هؤلاء جزء من تقمص الفنان للشخصية، مضيفة أن الفنان الراحل أحمد زكي أستعان بتلك المؤثرات من أجل تمثيل فيلم «أيام السادات».
  
و ذكرت موقفا طريفا أثناء تمثيلها لمسلسل أم كلثوم أنها قابلت أحمد ذكي في فندق رمسيس هيلتون فكانت مرتدية ملابس أم كلثوم و هو مرتدي ملابس الرئيس السادات و تبادلا الحديث على أساس أن أم كلثوم تتحدث مع أنور السادات

وعلقت على تجسيد الفنان محمد رمضان لشخصية الفنان أحمد ذكي أن الشكل ليس مهما بل الروح التي يمتلكها محمد رمضان، قائلة "دي موهبة من عند ربنا و دي حاجة تخصه هو".               

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS