AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ريلمي تطلق إصدارا خاصا مصنوعا من الجلد لهاتف Realme 7 Pro.. اعرف السعر والمواصفات

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 11:01 م
هاتف Realme 7 Pro
هاتف Realme 7 Pro
Advertisements
شيماء عبد المنعم
طرحت شركة ريلمي سلسلة Realme 7، للبيع في الهند في أوائل سبتمبر الماضي، واليوم تضيف الشركة الصينية هاتف جديد إلى التشكيلة إلى جانب إصدار خاص من هاتف Realme 7 Pro بجلد نباتي.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يأتي هاتف ريلمي Realme 7i، بشاشة من نوع LCD، وبقياس 6.5 بوصة، وبتردد 90 هرتزا في الثانية، بدقة HD +.


ويحتوي هاتف Realme 7i، على بطارية بقوة 5.000 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 18 واط، ويتم تشغيله بواسة معالج من نوع Snapdragon 662 ، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.
Realme 7i in Blue

ويقدم هاتف Realme 7i، كاميرا خلفية رباعية، الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل و عدسة فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل، وأخرى أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل ، والأخيرة بدقة 2 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية للتصوير السليفي تأتي بدقة 16 ميجابيكسل.

ويتوفر هاتف Realme 7i، في خيارين للألوان هما الأزرق والأخضر، بسعة حوالي 165 دولار أمريكي (أي ما يعادل 2,592 جنيها مصريا)، وسيتوفر للبيع في الهند من خلال متجر الشركة الرسمي ومتجر Flipkart اعتبارا من 16 أكتوبر الجاري.
Realme 7i in Green

وسيتوفر هاتف Realme 7 Pro، بإصدار خاص  لمهرجان ديوالي، ويتميز الجلد النباتي الموجود على الظهر بنسيج حبيبي دقيق وناعم الملمس، ويأتي تحت عنوان "Sun Kissed"، بمزيج من لونين حيث يأتي معظم الجزء الخلفي باللون الرمادي الفاتح باستثناء الشريط البرتقالي على اليسار، مع شعار ريلمي مصنوع آليًا باستخدام الحاسب الآلي وله تشطيب معدني.
Realme 7 Pro Special Edition's vegan leather requires a multi-stage assembly process

ويأتي الإصدار الخاص من هاتف ريلم 7 برو، بشاشة من نوع Super AMOLED ، بقياس 6.4 بوصة وبدقة 1080 بكسل +، ويعمل بمعالج من نوع Snapdragon 720G، ويقدم كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل بالإضافة إلى تسجيل فيديو بدقة 4K وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 65 واط. ويتوفر بسع حوالي 270 دولار (أي ما يعادل 4242 جنيها مصريا).
هاتف Realme 7 Pro هاتف Realme 7 Pro
هاتف Realme 7 Pro هاتف Realme 7 Pro
AdvertisementS