AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

علي السيد: رئيس الوزراء رصد كافة أزماتنا ووضع الحلول لها.. فيديو

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 03:11 م
عل السيد
عل السيد
Advertisements
توك شو
قال علي السيد، نائب رئيس تحرير الأهرام، إن عبور 73 كان من المستحيلات التي حققها الجيش المصري، كما أن 30 يونيو 2013 كان عبورا جديدا في تاريخ الشعب المصري وهو تخلص الدولة من احتلال إرهابي، منوها إلى أن وضع الاقتصاد المصري كان متدهورا ما قبل 2014.

وأضاف علي السيد، أثناء استضافته في برنامج"صباحك مصري" المذاع عبر فضائية"إم بي سي مصر 2"، أن مصر خرجت من حرب 67 بجيش مدمر أي بدون جيش، إضافة إلي أن كانت المسافة بين مصر واسرائيل كبيرة جدا وقامت مصر بالتفكير في تلك المسافات حتى تستطيع تحرير أرضها، مشيدا بعدم استسلام الجيش المصري وذكر قول الرئيس الراحل حسني مبارك أنه ليس كان لدي الجيش خطة انسحاب إما أن ينتصر  أو يموت. 

وأشار"السيد" إلى أن نصر أكتوبر 73 نصر حقيقي ، وأنه تم هزيمة المصريين  في 67 ولكنهم قرروا الحرب وانتصروا، وأن الاستراتيجية العسكرية في العالم، تعتبر حرب أكتوبر واحدة من أشرس و أقوى الحروب التي حدثت في التاريخ.

وأكد نائب رئيس تحرير الأهرام، على أن المعركة مع الإخوان معركة وعي وفكر ورؤية، لافتا إلي أن أي شخص يتكلم بإسم الدين ينجح لأنه يتكلم مع الناس البسطاء الآمنين بالله عز وجل، لذلك كل المجهود أصبح على الدولة لكي تثبت أن هؤلاء الأعداء يهمهم تدمير الدولة المصرية، متابعا أن أجهزة الدولة والثقافة والإعلام والفنون والرياضة تكن صفوف أولي في المعركة.

وأوضح أن الإعلام استراتيجية لكي يتم تحديد الأهداف للدولة، مؤكدا وعي الإعلام في توصيل المعلومة بشكل لائق يقنع به الناس، مشيدا بجهود رئيس الوزراء في رصد لما تم في مصر خلال 50 عاما مضت  مع الأزمات التي تتعرض إليها البلد والحلول للخروج من تلك المشاكل.

AdvertisementS