AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تشغيل جهاز رنين مغناطيسى بمستشفى السويس العام

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 11:10 ص
صدى البلد
Advertisements
حسن غنيمة
صرح الدكتور أحمد البرعي وكيل وزارة الصحة بالسويس أنه تم التعاقد مع الأستاذ الدكتور رجب هاني محمد أستاذ الأشعة التشخيصية بالقصر العيني وذلك لتشغيل جهازين رنين مغناطيسي لاستقبال المرضي  والحجز يوميا حتي الساعة ٢ ظهرا.

ويأتي ذلك بعد اعتماد قسم الجراحة بالمستشفى العام ضمن برنامج الزمالة المصرية والذي سوف يشهد طفرة جديدة ومزيد من التطور  في جميع الأقسام  بالمستشفى والذي بدوره يصب في مصلحة المريض ومتلقي الخدمة  خلال الأيام القادمة.

استقبل المركز الإقليمي لنقل الدم بالسويس أول المتبرعين بالصفائح الدموية، وذلك لصالح إحدى الحالات المرضية الطارئة بمستشفى التأمين الصحي بالسويس، تنفيذا لتوجيهات اللواء عبد المجيد صقر محافظالسويس بسرعة التشغيل الرسمي لجهاز فصل مشتقات الدم بالمركز الإقليمي لنقل الدم بالسويس بعد تدريب العاملين بالمركز. 

والجدير بالذكر أن جهاز فصل مشتقات الدم يعتبر أول جهاز من نوعه بمحافظة السويس، وتقدم هذه الخدمة للمرضى من أهالي المحافظة لأول مرة بالمركز الإقليمي لنقل الدم بالسويس، فى إطار حرص وزارة الصحة والسكان على تطوير منظومة التعليم الطبى والتدريب المهنى عن طريق سلسلة من اللقاءات العلمية المستمرة بهدف رفع كفاءة مقدمي الخدمة الطبية بوزارة الصحة والسكان. 
AdvertisementS