AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لا يحسد عليه.. سليمان جودة يكشف موقف ترامب بعد إصابته بـ كورونا

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 01:36 م
الكاتب الصحفي سليمان
الكاتب الصحفي سليمان جودة
Advertisements
فرح علاء الخولي
حلل الكاتب الصحفي سليمان جودة، موقف ترامب بعد إعلانه إصابته بـ كورونا في ذلك الوقت، بأنه يعوض ما فعله في أمريكا أثناء تفشي الفيروس والخلل الذي حدث في النظام الصحي الذي ظهر للعالم كله، وادارته غير الموفقة للأزمة.

وتابع سليمان جودة، خلال حواره في برنامج "صباحك مصري"، المذاع على قناة "ام بي سي مصر 2 "، أن حركات ترامب اتضح منها جدا أنه يحاول أن يعوض تقصيره خلال الشهور الماضية بشأن ازمة كورونا، معقبا ان هذه رسالة تحتوي في مضمونها: "إنه هو أصيب بالمرض وما اخدش 4 ايام و اتعالج وخف واصبح سليم 100%".

وأشار إلى أن الغريب في الامر ان لا احد يعرف حتى الآن ما هو العلاج الغريب الذي تعالج به ترامب، ولم يتم الإفصاح عنه حتى الان،  لافتا إلى أن الهدف لدى الادارة الامريكية واحد سواء اذا كانت ديمقراطية او جمهورية، فالهدف واحد باختلاف الطريق والاداة.

وأضاف أن الشيء المقلق حاليا هو ان مازال هناك في ادارة ترامب من يتعاطف مع الإخوان، وأفادت شهادات بعض سكان نيويورك التي تم جمعها عقب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إصابته بفيروس كورونا أن هذه الإصابة في ذاتها تؤكد على تقليل ترامب من أهمية وخطورة الوباء، وأنها تعتبر دليلا على أنه لم يأخذ الفيروس على محمل الجد. واعتبر عدد من سكان نيويورك، مسقط رأس ترامب والتي سجلت عددا قياسيا من الوفيات بلغ 24 ألفا جراء وباء كوفيد-19 أن إصابة ترامب "مناورة سياسية" تهدف إلى التأثير على الحملة الانتخابية.

AdvertisementS