ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد رفض أصالة الزواج من جديد .. طبيب يكشف سر هروب المطلقات من الارتباط

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 04:18 م
أصالة
أصالة
Advertisements
حياة عبد العزيز
أثارت الفنانة أصالة الجدل بعد تصريحها الأخير عن الزواج، مؤكدة أنها لن تقبل على فكرة الزواج مرة أخرى بعد طلاقها من المخرج طارق العريان، وعلى الفور اعتبر جمهورها أن عدم زواج أصالة للمرة الثالثة ما هو إلا خوف من الفشل.

وعلق الدكتور محمد هاني استشاري الصحة النفسية، أن علاقة الفنانة أصالة بطليقها المخرج طارق العريان استمرت لسنوات طويلة، وكانت تتسم  بالحب والثقة والرومانسية، ولكن نشوب الخلافات بينهما أدى إلى الطلاق، وكان أثره عليها هي الصدمة.

وتابع في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أن الصدمة كانت بسبب فقدان شريك حياتها أيا كانت الخلافات بينهما، وعدم استكمال طريقهما الذي بدأ منذ سنوات طويلة.

اقرأ ايضا:

وأضاف أن الصدمة بعد الإنفصال في العلاقات يعقبها غيبوبة نفسية من جميع العلاقات العاطفية، وفقدان الثقة في الجنس الأخر، مشيرا أن يجب أن يكون هناك وقت كاف للشخص لتجاوز الصدمة، موضحا أن مدة تجاوز الصدمة العاطفية تتوقف على قوة الحب عند الطرفين، قائلًا "اللي بيحب أكتر بياخد وقت للتجاوز".

وأكد ظهور طرف جديد في حياة كل من الطرفين بعد الإنفصال يمكن أن يعيد بناء الثقة في النفس بشرط على أن يكون حبه صادق، موضحا أن الرجل "جرحة بيلم بسرعه لعدم ظهوره بشخصية ضعيفة".

ونصح هاني بأخذ فترة كافية للتجاوز، والسعى لفرصة مرة أخرى لكن مع توخي الحذر.
Advertisements
Advertisements