ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ميدو عن مباراة الزمالك: مدرب الرجاء يحاول شحن لاعبيه نفسيا

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 11:18 ص
صدى البلد
Advertisements
منار نور
دعم أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، فريقه الزمالك في مباراته الهامة غدًا أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وغرد ميدو من خلال حسابه الشخصي بـ "توبتر": "إن شاء الله ربنا بكره مع الزمالك مدري الرجاء بيحاول أنه يشحن لاعبيه نفسيًا من خلال تصريحاته بداية من مؤتمر الذهاب وتركيز حديثه عن أخطاء الحكم وبأن فريقه كان الأفضل وصولًا بحديثه منذ وصوله إلى القاهرة بأن فريقه جاء إلى القاهرة من أجل عمل ريمونتادا تاريخية!! " . 

وتابع: "فريق الرجاء فريق جيد ولكن لم يشكل أي خطورة حقيقية على مرمى الزمالك في المباراة الأولى.. كان استحواذهم معظمه سلبي وفي كل مره وصلت الكرة إلى منطقة جزاء الزمالك كانوا يحاولون الحصول على ضربة جزاء بدلا من محاولة إحراز هدف.. كان تركيزهم منصب على المطالبة بضربة جزاء!! " 

واضاف : " أثق في اللاعبين الكبار داخل الفريق بأنهم سيكونوا على قدر المسؤولية وهيلعبوا مباراة كبيرة إن شاء الله..نفسي النهائي ان شاء الله يكون الزمالك والأهلي..هيبقى ماتش حلو اول مره الفريقين يلاعبوا بعض في النهائي حاجه ممكن ماتتكرش تاني في عمرنا..

ويلتقي الزمالك مع الرجاء الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، بإياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وكانت انتهت موقعة الذهاب بفوز الزمالك، بهدف دون رد بتوقيع المغربي أشرف بن شرقي، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم 24 من شهر أكتوبر الماضي، إلا أنها تأجلت بسبب تأجيل سفر الفريق المغربي للقاهرة أكثر من مرة، وذلك بعد إصابات فيروس كورونا التي ضربت العناصر الأساسية للفريق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements