ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نشرة المرأة والصحة.. نصائح لتعديل سلوك طفلك.. أطعمة تخفف من حب الشباب لدى المراهقين

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 03:04 م
طفل المرور
طفل المرور
Advertisements
نهى هجرس
نشر موقع "صدى البلد" خلال الساعات الماضية عددًا من الأخبار الهامة في مجالي الصحة والمرأة، نعرض أبرزها في السطور التالية.

تصدر "طفل المرور" مؤشر البحث في وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وذلك لما قام به من تصرف غير جيد تجاه رجال الشرطة، وهو في هذه العمر الصغيرة، مما أثار غضب الكثير من الأشخاص.

الهربس البسيط المتكرر المعروف أيضًا باسم الهربس الفموي وهو حالة تصيب منطقة الفم بسبب فيروس الهربس البسيط، إنها حالة شائعة ومعدية تنتشر بسهولة.

يرتدي البعض التقويم الفموي لضبط الأسنان، ومن المهم أن تحافظ على نظافته، لأن البكتيريا في فمك يمكن أن تتراكم على واقي الفم وتسبب مشاكل صحية وبدون التنظيف المنتظم ، يمكن أن تتكاثر البكتيريا مسببة العدوى أو رائحة الفم الكريهة. 

اكتسبت الكربوهيدرات سمعة سيئة خلال السنوات القليلة الماضية، لكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى التخلي عن الخبز للأبد وتعد وصفات السندويتشات الصحية من أسهل الوصفات التي يتم تحضيرها. 

يظهر على المراهق انتشار حب الشباب بوجهه، ويرجع ذلك لعدد من الأسباب، التى تساعد لى انتشار الحبوب، وهذا يجعل بعض المراهقين والمراهقات يشعرون بالحرج الشديد نتيجة لظهور الحبوب، لذلك كشف موقع هيلثي عن أفضل الأطعمة التى تعالج حب الشباب لدى المراهقين.

Advertisements
Advertisements
Advertisements