ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حفظ التحقيقات في واقعة اتهام صالح جمعة بتهشيم سيارتين في الزمالك

السبت 14/نوفمبر/2020 - 05:37 م
صالح جمعة
صالح جمعة
Advertisements
اسلام مقلد
قررت نيابة قصر النيل، حفظ التحقيقات فى واقعة اتهام صالح جمعة لاعب النادى الأهلى بالتسبب فى تهشيم سيارتين بمنطقة الزمالك فى سبتمبر الماضي، وذلك لتصالح اللاعب مع مالكى السيارتين.

وكشفت مصادر بانه لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية ضد لاعب الأهلى صالح جمعة لتصالح الطرفينن بتاريخ 7 اكتوبر 2020 فى القضية رقم 4326 لسنة 2020 جنح قصر النيل.

وكانت قد أمرت فى وقت سابق جهات التحقيق بإخلاء سبيل لاعب الأهلي؛ صالح جمعة؛ بكفالة ٥٠٠٠ جنيه وزوجته بضمان محل إقامتها؛ في واقعة تصادم لاعب النادي الأهلي، صالح جمعة، بسيارتي ملاكي في منطقة الزمالك.

حضر التحقيقات مكتب اشرف عبد العزيز المستشار القانوني للاعب الاهلى ومحامى من النادى الاهلى.

وقال المستشار أشرف عبد العزيز محامي الدفاع عن صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي، فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" أن صالح جمعة كان برفقة زوجته أثناء الحادث وأنهما كانا عائدين من حفلة خاصة لدى أهلها قبل أن يقع الحادث.

وكانت قد كشفت التحريات الأولية، في واقعة حادث تصادم سيارة لاعب كرة القدم بالنادى الأهلى صالح جمعة،أن الحادث تسبب في تلفيات بسيارتين.

وبالفحص تبين قيادة اللاعب سيارة باسم شقيقه عبد الله جمعة وأن رخصتي السير والقيادة منتهيتان.

وتبلغ لقسم شرطة قصر النيل صباح اليوم الجمعة إخطار بوقوع مصادمة ووجود تلفيات فى سيارات بشارع محمد مظهر بالزمالك.

على الفور انتقل رجال الأمن و بالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم ف ع ا ٦٨١ماركة بي ام دبليو قيادة صالح جمعة عوده  ٢٧ سنة لاعب كرة بالنادي الاهلي و بها تلفيات عبارة عن تهشم بمقدمة السيارة من الجهة اليمنى.

وبسؤاله أكد أن اختلت عجلة القيادة بيده مما ادي الي انحراف السيارة واصطدامها بالسيارتين رقمي  ل س ع ٣٥٦ ماركة مازدا بها تلفيات كسر الفانوس الخلفي الايسر وتطبيق بالرفرف الخلفي الايسر و تطبيق بالرفرف الامامي الايمن ا س ي ١٢٣ ماركة دايو لانوس بها تلفيات عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الايسر و تطبيق بالاصطدام الخلفي من الجهة اليسرى حال توقفهما علي جانب الطريق مما ادي الي حدوث التلفيات المشار اليها بالسيارات دون إصابات.

كما أن المذكور تبين عدم حمله رخصة القيادة ورخصة التسيير منتهية بتاريخ ٣-٣-٢٠١٩ وباسم شقيقه عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements